إسلاميكا
welcome to my forum , please sing up now .

لمحه نقديه عن موضوع كرسي الإعتراف مع مين ......؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصري لمحه نقديه عن موضوع كرسي الإعتراف مع مين ......؟؟؟؟

مُساهمة من طرف إسلاميكا في الأربعاء 21 أكتوبر - 19:58:22

لمحه نقديه عن موضوع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



في البداية انا كنت هخلي اسم الموضوع خلافات كرسي الإعتراف مع مين ، زي اما اتعمل في ردي امبارح ، بس انا بصراحه ما بحبش مبدأ اربط الحمار مطرح ما صحبه عاوز ، بحب دائما ً يبقي لي وجهة نظر نقدية .

المهم يعني ندخل في المهم ، في اليومين الي فاتوا شهد منتدي الحوار العام هذا الموضوع الجليل وشهد ايضا ً صراعات عديدة بداخله ، ووجدت ان هذه الصراعات تستهوي هوي البعض لتشغل اوقات فراغهم بصراعات وخناقات ومشادات لفظية ، وقرارات حاسمه ينتظرونها كثيرا ً ولكنهم في نفس الوقت يشعرون بالحسره لانتهاء هذه المشاده ، ولكن لحسن حظهم فالمشادات تتوالي والدراما تزداد ...

وانا بصراحه في الموضوع ده هأحرم هؤلاء الاشخاص من هذه الدراما المثيرة ، لاني من طابعي اني لا اسعي الي المشاكل بل الي الوصول الي الحلول ، ومن وجهة نظري الوصول الي الحل ينبع من توضيح البشكل وتسليط الضوء عليها وبعد ذلك طرح حلول لتلك المشكله ، وهذا ما سأقوم به ...

انا محتار بصراحه أبدأ مشكلة الموضوع منين فهي مشكله متشعبه الفروع !

اة خلاص وجدت الحل احنا نبدأ من الأخر ، قد يستغرب البعض من هذا الحل ، ولكنه من وجهة نظري هو الحل الامثل .

لنبدأ مع قوانين كرسي الاعتراف مع تعليقي الشخصي عليها :

اولا ً قبل ان نبدأ القوانين لي تعليق عليها :

في اي موضوع متعارف عليه يقوم صاحب الموضوع بذكر خطه وقوانين العمل وأسسه وبنوده حتي يلتزم بها من يقومون بالرد علي هذا الموضوع ، ولكن في هذا الموضوع حدث العكس فقد تم عمل قوانين تحكم الموضوع بعد قرابه الشهر من عمله .

والغريب في الموضوع انه قبل صدور القوانين طالب العضو صادق ببقائه مده اسبوع بالموضوع ، علي الرغم من ان في هذه الفترة لم تكن هنالك قوانين تحكم الموضوع ، كما انه قال ان ايمي هي من تختار العضو الذي يدخل المحكمه مع انه ايضا ً لم تكون هنالك قوانين في الموضوع من الأساس .

لنتأتي للجزء المهم وهو القوانين :

1 - مدة الكرسى أسبوع واحد من تاريخ البدء .

هذه القانون في غايه الروعة فلماذا اذا ً لا يطبق علي صادق ، ونعطيه عشره ايام في المحاكمه مع ان البند واضح وصريح أسبوع واحد .

2 - يتم إعلان العضو التالى عن طريقى وذلك فى أخر يوم للعضو السابق .

ثواني بقي البند ده خطير وما ينفعش يتساب ، هو طبعا ً دكتوره عايده الي اضافته بس مدام مكتوب في مشاركة ايمي فدعونها نتحدث اليها ...

أولا ً : يتم اختيار العضو التالي عن طريقي ، هذا يعني ان هذا الكرسي ملك لأيمي وليس ملك للمنتدي ، وهذا بند في منتهي الخطوره ، لأن الاعضاء الذي تختارهم ايمي يكونوا علي حسب تقيمها الشخصي لهم وليس تقيم المنتدي لهم ، اذا ً فان الموضوع يجب ان يسمي باسم كرسي الاعتراف مع ايمي وليس كرسي الاعتراف فقط .

ثانيا ً : رساله للمشرفين يتضح من هذا البند بان موضوع ايمي يختلف عن موضوع ميجا ، لان ايمي هنا ستختار من وجهة نظرها وميجا في موضوعه سيختار من وجهة نظره ، اذا ً فلا يوجد تشابه في الموضوعين لان صاحب كل موضوع له وجهة نظره المختلفة مع الاخر ، والتي لا تعبر عن وجهة نظر الاعضاء .

ثالثا ً : اذا اردنا ان يصبح كرسي الاعتراف ملك للمنتدي فيجب ان يكون الاختيار نابع من الاعضاء وذلك عن طريق الاستفتاء وترشيحات الاعضاء وليس ترشيحات أيمي .


4 - أن تكون الآسئلة خالية من الإحراج أو أسئلة خارجة .

5 - يجب ألا يحدث تجريح فالأعضاء والالفاظ الخارجة ( ومن يقوم بذلك ستحذف مشاركاته)

ههههههههههه اخر بندين ضحكوني جدا ً ، لان من المفروض ان قوانين المنتدي بتمنع الحاجات ديه ، فهل من المعقول ان نأكد عليها مرة ثاني وهي ممنوعه من الاساس ، وايضا ً استوقفتني الكلمات الموجوده بين القوسين وهي ان المشاركه ستحذف ، فهل يا تري هذا كافي مع الالفاظ الخارجة ، انا ما اعرفش .

خلصنا من موضوع القوانين نيجي بقي للشغل الكبير وهو رد دكتوره عايده ...

نقطة نظام من فضلكم

نقطة نظام علي اي اساس يا دكتور فالموضوع لم يكون له قوانين حتي تنظمه ، فاي نقطه نظام نلتزم بها ؟

مازال العضو
صادق أحمد

هو يا دكتور مش صادق قال : اولا احب اشكر اختي ايمي علي
استضافتها ليا وبشكر
ميجا علي البراءه
وتحياتى للجميع


وخالص تحياتي لكل من مـــر علـــي الموضوع ســــواء اســئله او مـــرور
عطر وشكرا ليكم ويارب
اكــون كنت ضيــــف
مش تقيل عليكوا
اخوكم صادق
تحياتى


وهذا دليل علي انه اقتنع بانه قد قضي مده تواجده بالمحكمه كامله ( علي الرغم يعني ان ما كنش فيه مده محدده لغايه امبارح ) .


هو العضو المستضاف في هذا الاسبوع

هو انا عاوز اعرف حاجه يا دكتور هو الاسبوع كام يوم مش سبعه ، صح ؟ ان صح يبقي ننتقل للنقطه التاليه .

تنتهي مدة استضافته يوم

23 / 10/ 2009

هو صادق ببساطه دخل الموضوع المحكمه يوم 27 / 9 ، وهو بيقول انه ما قضاش غير ساعه ولكن طبعا ً ان دخلنا هنشوف قعد قد ايه ، بس مش مهم ما جتش علي يوم ، فخلينا نحسب باقي الايام . في المرة الثانية دخل يوم 10-13-2009, 06:04 PM

وديه مشاركه استضافته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وخرج يوم 10-19-2009, 11:02 AM [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وده اعترف في المشاركه ديه انه خلاص خلصه مدته ، بس طبعا ً الي هيدخل هيلاقي الكلام متغير بس طبعا ً انا هجيبلكم الكلام بالنص من خلال اقتباس كانت عملاه احدي الاعضاء لهذه المشاركه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

واذا كنت انا ما باعرفش احسب فها اعد علي صوابعي معاكم 13 / 10 - 14 / 10 - 15 / 10 - 16 / 10 - 17 / 10 - 18 /10 - 19 / 10 يعني كده سبع ايام بالتمام والكمال فايه بقي لزمه ال 4 ايام الاضافه ؟


بعد كده ننتقل لباقي الحكاية ، وهو بصراحه مش باقي غير القليل جدا ً ، وهو اني اما دخلت اخترت افلاطونية واما نيمو اختار الكاني كان ذلك نابعا ً من موضوع احمد السابق بعنوان المحكمه ، هذا الموضوع المحترم الذي كان يتم النقاش فيه في امور جادة ً جدا ً ، وكان ملك للجميع ليس ملك لأشخاص ولا تابع لأهواء الاشخاص يحركونه كما يشاءون ، وكان لا يوجد به اي تحديد لوقت او لزمن ، وكان يتم اختيار العضو به عن طريق مقدار عطاء هذا العضو وافادته للمنتدي .

وفي نهاية الموضوع اعتقد ان قدرت اوضح نقطه مهمة جدا ً من وجهة نظري المتواضيعه ، اتمني من خلالها ان تعيدوا النظر في سياسيتكم بالمنتدي وان تعتمدوا في قرارتكم علي العواطف .
avatar
إسلاميكا
admin
admin

عدد المشاركات : 1392
العمر : 28
نقاط : 35698
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://e6lamica.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى