إسلاميكا
welcome to my forum , please sing up now .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

إسلاميكا
welcome to my forum , please sing up now .
إسلاميكا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسباب كرهي السابق للأهلي

حصري أسباب كرهي السابق للأهلي

مُساهمة من طرف إسلاميكا الثلاثاء 2 يونيو - 15:51:20

أسباب كرهي السابق للأهلي

أسباب كرهي السابق للأهلي %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%89%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%89

انا طبع زي ما انتم عرفين زمالكوي جدا ً ، ولكني للأسف كنت بكره الأهلي جدا ً وده لعده أسباب :

1 - مقولة الأهلي فوق الجميع التي اطلقت في انتخابات الأهلي ، عشان الجمعية العمومية للأهلي تختار الأنفع للأهلي ، ولكن للأسف الأعلام الأحمر طبق المقولة ديه علي كل الفرق في الدوري ، مما جعل اي فريق يكن كل الحقد للأهلي وللاعبته .

2 - رؤيتي بعض الجماهير الأهلي تشجع في البطولة العربية اي فرقة ضد الزمالك في القهاوي ، ولكن أنا عارف ان سبب تشجعيهم ده الأعلام .

3 - الهجوم الشديد الذي كان يشن علي الزمالك ، فظننت مثل جميع الزمالكوية ان كل الأعلام أهلاوي ، ولكن بعد فترة فهمت ان ده مش اعلام اهلاوي ولا حاجة ده أعلام جاهل ، لأن مثلا ً واحد زي جوزية عمل بطولات كثيرة للأهلي ويجوا يقولوا كلام عنه وانه خان الأهلي ، ده يبقي ايه ؟

4 - سوء التحكيم المصري ، وانحيازه للأهلي والزمالك ، وده ظهر في اخر مباريات للزمالك والأهلي .

5 - الأعلام الذي غرضه انتشار الفتنه بين الجماهير .

6 - اتحاد الكورة اللي قراراته هزيلة جدا ً ، فالاتحاد لا يحكم الفرق ، بل الفرق تحكم الأتحاد .

7 - قول الأعلام ان ادارة الأهلي لا تخطئ ، وكأنهم ملائكه ، والنقطة ديه بالذات اللي خلتني اقول انه أعلام جاهل ، لأنه اما الأهلي خسر بطولات السلة والطائرة واليد قالوا ان الأدارة فشله ، يعني ما فيش حياديه ولا في اعلاء من شأن الأدارة ولا مهاجمتها .

8 - انجراف اداره الأهلي والزمالك في الصراع علي لعيبة في معظم الأحيان مستواها متواضع ، وانا واثق ان وكلاء اللعيبين هم السبب ، والزمالك والأهلي هم اللي بيشربوا اللعيبه ، وابرز مثال احمد حسن دروجبا اللي كان الزمالك هيتعاقد معه ، ولكن الاهلي اتعاقد معه عشان كان رايح الزمالك .

9 - المحللين الرياضين اللي يقعدوا ينقدوا كل حاجة ضد الزمالك ، وتلاقيهم بيدربوا نادي درجة سبعه وبيخسروا بالسته والسبعه ، طيب ما طالما انت بتفهم اوي طيب ما تعمل حاجة مع فريقك .

10 - مقدمي البرامج الذي يحاولون الوقعيه بين الأندية لكي يجذبوا الأنظار اليهم ، وبعد كده يجوا يقولوا التعصب يجي منين .

11 - بعض الصور الذي يقوم بعملها الجماهير الأهلوية والزمالكوية في المنتديات والمواقع ، فعلي سبيل المثال يلبسوا حمار ابيض وواحد لابس احمر راكب عليه ، وايضا ً الصورة التي ظهرت لرجل اهلاوي كبير وماسك منظار وينظر علي شخص صغير لابس الاسماعيلي ، وبرضه في صور بعملها الزمالكوية للأهلوية .

13 - موقف بعض من جماهير الأهلي من شيكابالا في مباريات القمة ، عندما قعدوا ينعتوه بلونه لأنه أسمر ، وايضا ً شتيمه بعض اللعيبه ، ولكن للأسف ده في كل جماهير مصر ، ما فيش احترام ، يعني المفروض انت تتمني ان اللاعب اللي قصادك يلعب متش جامد عشان تتفرج علي متش حلو ، زي اما حصل مع الأهلي ضد طلاع الجيش ، انا اما اتفرجت علي المتش حسيت انه مش في الدوري المصري ، وحيست بلعيبة الأهلي اكنهم اخذوا بطولة افريقيا .

14 - عند التحليل لمباريات الأهلي كانوا يتحدوثون عن مميزات الأهلي عندما ينتصر ، ويتحدثون بان الأهلي بلا اخطأ ، مع اني كنت أري بطئ شديد في اللعب في الأهلي ، في حين ان الجميع يشيد بالاداء ، وهذا جعلني اكره تغير بعض الحقائق من أجل الفوز ، ولكني في المباريات الأخيرة فهمت انها فلسفة عامه لا تعتمد علي لون الفنله ، بقدر اعتمادها علي جهل المحلين بقواعد التحليل .

ديه بعض النقاط التي جعلتني أكره الأهلي سابقا ً بسببها ، واعتقد ان ده شعور الزمالكوية والاسمعالوية وكل الجماهير الأخري ، لأنها تشعر بظلم شديد من الأعلام والاتحاد والتحكيم .

ولكني مع الوقت علمت ان هذه التوجه الأهلوي ليس حب في النادي الأهلي ، بل هو جهل في طريقة التكريم والتقدير والنقد .

وهذا اتضح عند أعلان جوزية الرحيل :

فلقد وجدت هجوم شديد علي جوزية ووصفوه بالخيانه ، وقالوا ان اي مدرب أخر كان يتسطيع ان يحقق بطولات كثيرة مع الأهلي ، وهذا طبعا ً غير صحيح ، ففريق مثل الزمالك بحث عن مدربين كثيرين ولم يجد مدرب حتي وجد دوكستال ، والأسماعيلي الذي عاني كثيرا ً من القيادة الفنيه حتي وجد ريكاردو ( الذي يستغني عنه الأن في اغرب قرر للأسماعيلي ) ، واذا كان توفر اللعيبه هو السر الوحيد في تحقيق البطولات كان الاسماعيلي حقق نص بطولات الدوري ، ولكن ايها الأعلام الجاهل ان الرياضة منظومة متكامله ، تتطلب لاعيبه وادارة ومدرب .

ويتضح من كلامي هذا اني لم أعد أكره الأهلي ، لأني فهمت الأعلام جيدا ً ، واتمني منكم جميعا ً ان تفهمونه أيضا ً ، وتعلمون ان ما يوضع من لافتات من جماهير الاسماعيلي والاتحاد والزمالك ، هو انعكاس للجهل الأعلامي السائد في مصر ، ولذلك ساناقش في موضوع أخر البرامج الرياضية ودورها في مصر .
إسلاميكا
إسلاميكا
admin
admin

https://e6lamica.yoo7.com

- مواضيع مماثلة