إسلاميكا
welcome to my forum , please sing up now .

الزمالك قاهر أبطال أوربا يستعيد نغمة الأنتصارات

اذهب الى الأسفل

cool الزمالك قاهر أبطال أوربا يستعيد نغمة الأنتصارات

مُساهمة من طرف إسلاميكا في الإثنين 13 يوليو - 0:37:37

الزمالك قاهر أبطال أوربا يستعيد نغمة الأنتصارات


بقلم / طارق رضوان


سيذكر التاريخ أن الجيل الحالي للزمالك حقق نصرا تاريخيا مساء الأحد الثاني عشر من يوليو على فريق شاختار الأوكراني بطل كأس الأتحاد الأوروبي والذي يستعد للقاء برشلونة بطل دوري الأبطال بعد أسابيع قليلة في كأس السوبر الأوروبي .

والفوز الذي حققه الزمالك على بطل أوربا ربما يفوق الأنتصارات التي حققها على وستهام الأنجليزي بطل كأس أنجلترا وسراييفو اليوغوسلافي في الستينات وديربي كاونتي الأنجليزي وأنتراخت الألماني في السبعينات و مونشنجلادباخ و بايرن ميونخ الألماني في الثمانينات
لعده أسباب أهمها
:

أولا
:المباراة أقيمت خارج مصر وفي ملعب محايد وفي ظروف هي الأفضل للفريق المنافس الذي يستعد من فترة طويلة على العكس من المباريات التي تحدثنا عنها والتي حقق الزمالك الفوز فيها على تلك الفرق بالقاهرة .

ثانيا
: الفريق مازال في بداية مرحلة الأعداد للموسم الجديد واللقاء الذي خاضه هو اللقاء الثاني وبالتالي فأن الزمالك مازال أمامه بعض الوقت ليكتسب لاعبوه اللياقة البدنية والذهنية والتي عادة ما يصل اليها اللاعب بعد بضعة أسابيع من بداية الموسم .

ثالثا
: الجهاز الفني بقيادة السويسري ميشيل دوكاستال والدكتور محمود سعد مازالا في مرحلة تكوين التوليفة الجديدة بين اللاعبين الجدد والقدامي والوقوف على مستوى بعض اللاعبين الحقيقي قبل بداية الموسم وبالتالي فهما لم يستقرا على التشكيل النهائي بعد .

رابعا
: بعض العناصر التي أنضمت حديثا للفريق مازالت تحتاج بعض الوقت لأحداث التجانس أمثال محمد عبد الشافي وسيد مسعد و حسن مصطفى والبرازيلي أندرسون .

بأختصار شديد أن فوز الزمالك على شاختار بطل كأس الأتحاد الأوروبي هو فوز تاريخي بكل المقاييس وسيظل عالقا بأذهان كل الزملكاوية ولسنوات طويلة خاصة وأن النادي سيحتفل بالمئوية خلال بعد بضعة أشهر .

المصدر :
http://zamaleksc.org/essay.asp?essay_id=37

لرؤية صور اللقاء من الموقع الرسمي لنادي شاختار الأوكراني :

http://shakhtar.com/en/news/10056

او

https://www.facebook.com/photos/?ref=sb#/album.php?aid=2026415&id=1462983895
avatar
إسلاميكا
admin
admin

عدد المشاركات : 1392
العمر : 28
نقاط : 38748
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://e6lamica.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى